my facebook page

الخميس، 15 مايو، 2008

جديد نوكيا // Nokia 5610 XpressMusic



الـيكم جديد نوكيا الشركة الراائدة في مجـال الجوالات و الموبايلات

ذو تصميم رائع وصوت هائل وأهم ما يميزه هو مفتاح الموسيقى الذي يتيح لك الوصول مباشرة إلى ملفاتك الموسيقية بلمسة زر.ويتميز هذا الجهاز بحواف من الألمنيوم تضفي جاذبية أكبر على لونه الأسود المصقول و شاشته العريضة قياس 2.2 بوصة ووضوح 16 مليون لون. و يعطي نوكيا 5610 درجة وضوح عالية في الصوت و مع قدرته على تشغيل 22 ساعة متواصلة من الموسيقى و سعة تخزين تصل إل

ى ثلاثة آلاف أغنية و يمكن تخزينها في بطاقة ذاكرة اختيارية من نوع microSD بسعة 4 غيغابايت...

اعتقد من نوكيا 5610 - xpressmusic تقريبا مثل نوكيا n95 Lite لمحبي الوسائط المتعددة. انها تقريبا حزم كما في العديد من الميزات الرئيسية الشهير هاتف نوكيا بدون ثمن فوق العالي والقدرات smartphone ، مما يجعلها مثاليه لاولئك الذين الهاتف ببساطة لا نستطيع ان نعيش بدون حسن دف ، أ مضحكا التلفزيون تظهر ، او عمل الفيلم معباه الى جانبهم.

جبهة نوكيا 5610 - xpressmusic هو graced مع واحدة من افضل شاشات ال سي دي ان يشمل نوكيا فى الهواتف. هذا من جانب 240 بكسل 320 بكسل ، 2،2 بوصة ، وستة عشر مليون لون الوحش هو مثالي لعرض تصورات الموسيقى ، والافلام اللعب ، ورؤية اصدقائك خلال الفيديو ويدعو ، أو تبادل الصور مع أسرتك.
وفيما يتعلق ميزات الذهاب ، نوكيا 5610 - xpressmusic هي محملة الاشياء الجيدة. تحتل المرتبة الأولى في قائمة من هو كبير 3،2 ميجا بكسل مع الكاميرا الرقميه التكبير ثماني مرات والتلقائي ، وكاميرا اضافي مصمم للاستخدام الفيديو للدعوة. كما يتضمن شريط فيديو ومشغل موسيقى التي يمكن ان تدعم قائمة ضخمة من انواع الملفات ، وزير التجارة الخارجية والاذاعة ، عن طريق توسيع الذاكرة microSD ،بلوتوث الدعم ، والتكلم ، ومجموعة متنوعة من صوت الاوامر.

0 التعليقات: