my facebook page

الجمعة، 23 مايو، 2008

اخبار منوعة..


عدد من أجهزة البلاك بييري(Blackberry) تظهر في الصورة لمستخدمين من ولاية لو آنجليس الأمريكية. وقد شد الصراع القائم بين الشركة الكندية (RIM)، والمنتجة لأجهزة البلاك بييري، وشركة(NTP) الأمريكية والذي كان يهدد بإغلاق وحدة خدمة البريد الإلكتروني للشركة الكندية في أمريكا. ولكن الشركة الكندية صرحت مؤخراً بأنها قد سوت المسألة مع الشركة الأمريكية خارج الساحة القضائية حيث ستدفع شركة(RIM) بموجب التسوية 612.5 مليون دولار أمريكي للشركة الأمريكية.



هيرف فونتين نائب رئيس شركة سوني إريكسون العالمية يلقي بتصريح للصحفيين في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بالعاصمة البريطانية لندن. وقد أعلن السيد هيرف بأن شركة سوني أريكسون قد وقعت اتفاقية شراكة مع شركة أورانج العالمية والمختصة في الخدمات اللاسلكية للهواتف النقالة. وطبقاً لهذه الاتفاقية فإنه سيسمح لمستخدمي هواتف سوني أريكسون النقالة بتحميل أغاني حصرية وكذلك لمستخدمي أجهزة الووكمان الشهيرة والتي تنتجها شركة سوني.




صورة تظهر الاستعدادات الألمانية لاستقبال أضخم وأكبر المعارض التقنية والمعلوماتية في العالم وهو معرض(CeBIT 2006) والمقام في مدينة هانوفر الألمانية حيث يتنافس فيه أكثر من 6300 عارض من مختلف الشركات التقنية يمثلون حوالي 71 دولة من مختلف أرجاء العالم. وسيستمر المعرض الذي إفتتح في التاسع من شهر مارس حتى الخامس عشر من الشهر نفسه.





موظفة تابعة لشركة فيكتور اليابانية(JVC) العملاقة تستعرض منتج الشركة الجديد من كاميرات الفيديو الرقمية(Everio GZ-MG67). ويتميز هذا المنتج الجديد بوجود قرص صلب سعته 20 غيغا بايت بداخله. كما زود بعدسة سعتها 2.18 ميغا بيكسل من نوع(CCD) مزودة بتقنية التقريب لمسافات متعددة. كما تمكن هذه الكاميرا للمستخدم التصوير بتقنية الدي في دي العالية في الدقة والوضوح لمدة تتجاوز الخمس ساعات دون الحاجة لتغيير أو شحن البطارية. وتتوقع الشركة طرح هذا المنتج في الأسواق بسعر 1120 دولار أمريكي.

3 التعليقات:

بنت مصريه يقول...

طب بزمتك يا شيخ
منظرنا ايه قدام العالم دى
هنستعرض ايه
اه اقولك
نستعرض رغيف العيش الحديث اللى بقى بربع جنيه
عادى يا عم مهو دا اخر صيحه عندنا
ههههههههههههههه
مدونه جميله
اتمنى تنورنى

MATRIX يقول...

كلامك فعلا صح..
بس انا بعدت عن السياسة والقرف دا ..اهم حاجة نتعرف على الى بيحصل فى العالم .موش حنفضل نكتب عن السياسة دائما ..
وعلى العموم شكرا لحضرتك وانا ضيف دائم فى مدونتك

alhagazy يقول...

ايه الجمال دا ياعم المدونه رائعه بس عاوزه تحديث باستمرار وانت مركز على اجهزه الموبايل فقط ليه لم توسع دائره الاهتمام شويه وتجيب اخبار الاجهزه الاخرلى