my facebook page

الخميس، 29 مايو، 2008




الموضوع دا مثير جدا وانا كان لازم اكتب عنه ..

هذا هو الموبايل الذي سوف يحدث ثورهفي عالم الهواتف المتحركه بطاريته تدوم عام كامل .. هو مثالي لاصحاب الرحلات التي لاتتوفر فيها كهرباء فهو يغنيك عن استخدام البطاريات والشواحن .. وهو مثالي للسفر الطويل في الطائره والمطارات وايضا مثالي للاستخدام الدائم وله ميزه اخرى فيمكنك استخدام بطاقتين جي اس ام فيه ليس واحده......
وهذا كا قالوا عنه : نجح علماء الصين فى إنتاج هاتف ذكى محمول بمميزات وإمكانات غير مألوفة من بينها بقاء بطاريته دون شحن لمدة عام كامل مما يحطم جميع الأرقام القياسية السابقة، كما يستطيع صاحب المحمول أن يستمر بإجراء أو استقبال المكالمات الهاتفية لمدة 3 إلى 5 أيام دون انقطاع.
الهاتف المحمول الصيني أطلق عليه "الملك الأسد العجيب 800"، ومن بين مميزاته أن بطارية التغذية لا تغطي المكالمات الهاتفية إنما وظائف حديثة أخرى، مثل الرسائل النصية والمكالمات المصورة ووظائف الصوت والصورة ذلك أن بطاريته مصنوعة من أيونات الليثيوم،كما أنه مزود بمربعين داخليين لاحتواء بطاقتين للاتصالات.
ويتمتع الهاتف بلوحة اللمس "كيو فى جى إيه" مقياس 3.5 بوصة ، وقارئ ملفات mp3 و mp4، وقارئ الكتب الإلكترونية "إى بووك"، وكاميرتين إثنتين وتقنيات واب وبلوتوث وذاكرة سعتها 256 ميجابايت قابلة للتوسيع بواسطة بطاقات ميكرو إس دى.

مواصفات الهاتف :

- .dual sim work one by one

Bluetooth

Hand writing & key input

.Four speakers good music

MP3,MP4

e-book reader

Dual camera,web-cameraSTANDBY TIME About 666 daysTALKING

TIME About 3-5 dayTIME About 3-5 days


بالاضافة الي شكله الرائع سعره فقط 1200

توجد مشكلة ..كما نعلم ان الهاتف صينى الصنع .. والصين بارعة فى التقليد..ولكم انتم الرئى..

0 التعليقات: