my facebook page

الاثنين، 23 يونيو، 2008

kf 750 جديد من ال جى



(كيه إف 750).. هو اسم الهاتف المتحرك الجديد من طراز (إل جي سكريت) LG Secret الذي كشفت عنه شركة"إل جي إلكترونيكس" مؤخراً في منطقة الشرق الأوسط.
يتميزالهاتف الجدي بوجود كاميرا مدمجة بدرجة وضوح تبلغ 5 ميجا بيكسل تعد الأقل سمكاً في الأسواق (11.8 ملم)، بالإضافة إلى إمكانية تصوير الفيديو بـ 120 لقطة في الدقيقة، وخاصية (Div) المعتمدة للتسجيل والتشغيل ، حسبما ذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية.
و يشتمل الهاتف الجديد على عدة خصائص مثل: خاصية (Morphing) أي تغيير شكل الوجه وخاصية (SmartLight) أي الإضاءة الذكية التي تقوم بتكييف الإضاءة المحيطة الخاصة بالصورة أتوماتيكياً.
ويمكن أيضاً للمستخدمين الاستفادة من برنامج "صانع الأفلام" (Movie Maker) في الهاتف لابتكار قطع الفيديو الموسيقية الخاصة بهم.
و يحتوي الجهاز على تقنية (Touch Media) التي تستفيد من شاشة تعمل باللمس للدخول مباشرة إلى خمس وظائف للوسائط المتعددة من خلال زر واحد، وهي الموسيقى، والصور، والألعاب، والوثائق، والإذاعة إف إم.
ويمكن للمستخدمين فتح ملفات ورد وإكسل وباور بوينت بسهولة.
و يشتمل أيضاً على تقنية (Blutooth auto-sync) التي تتزامن معجهاز الكمبيوتر أتوماتيكياً.
وتقوم الشاشة التي تدور أتوماتيكياً (Auto Rotating Display) بتغيير الصورة على الشاشة لرؤيتها في أي وضعية.
وتقوم تقنية التحكم الأتوماتيكي في درجة السطوع (Auto Luminance Control) بتكييف إضاءة الشاشة وفقاً لدرجة السطوع المحيطة، والتي تؤدي إلى رؤية واضحة دوماً.
وقد تم ابتكار هذا الهاتف لتلبية احتياجات العملاء من ذوي الأذواق الراقية الذين يرغبون بتصميم عالي الذوق وأناقة دائمة
ومن جانبه، قال "كيه .دبليو.كيم"، الرئيس التنفيذي لشركة "إل جي إلكترونيكس" الإقليمية الشرق الاوسط وأفريقيا:"لقد بلغت مبيعات شركة"إل جي" للاتصالات المتنقلة من الهواتف المتحركة حوالي 5 ملايين وحدة عام 2007، وحوالي مليوني وحدة في الربع الأول من عام 2008 في الشرق الأوسط".
ويضم الهاتف زجاجاً معالجاً، مما يضيف لمعاناً وقوة، كما يوفر الحماية لشاشة (إل سي دي) المواجهة ببساطة مصقولة، بالإضافة إلى تعزيز جودة تجربة الوسائط المتعددة.
وتستجيب أزرار "Neon Touch Navigation" للأوامر بحساسية عبر مؤثرات لامعة باللون الأزرق.

اعتقد انا هواتف ال جى لا يوجد قبول لها من قبل المستهلكين ..من المفيد تجربتها ..بس بفلوس ..

0 التعليقات: